الصدر مخاطبا الغرب: لم تسمعون لنهيق العدو الصهيوني

بغداد - IQ  

خاطب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الغرب بشأن الانتهاكات في قطاع غزة، فيما اقترح نزوح اليهود المستوطنين ورجوعهم إلى دولة (هتلر).

وقال السيد الصدر في تدوينه على X اطلعت عليها (IQ NEWS)، ان "الكيان الصهيوني يدعي أن (المقاومة الفلسطينية البطلة) تذبح الأطفال والمقاومة الفلسطينية تدعي أن الكيان الصهيوني يقتل الأطفال وقد وجد طفل فلسطيني مقطوع الرأس، كما إن الإدعاءات متبادلة بين الكيان الغاصب وبين المقاومة بقصف المدنيين، كما وإن الصهاينة يدعون أن (الأرض الموعودة لهم) كما نحن والمقاومة الفلسطينية ندعي أن فلسطين عربية: (القدس لنا) وفلسطين لنا".

واضاف "أيها الغرب الظالم ويا أيها العدو الغاشم إنكم بعيدون كل البعد عن السياسة بل أنتم منافقون إذ أنتم تدعون الحرية وسماع الرأي والرأي الآخر، فلم تسمعون لنهيق العدو الصهيوني ولا تسمعون لأصوات الفلسطينيين والعرب والمسلمين والكثير من المسيحيين بل وللمعارضة اليهودية؟.. نعم، هذا ليس مستغرباً منكم.. فأنتم (الأعور الدجال) تنظرون بعين واحدة وتـنـسبـون الإرهاب لمن يقتل الأطفال والمدنيين إذا كان مسلماً دون ما إذا كان من غير ديانة ولا سيما اليهودية".

واضاف ان "ما يفعله الشعب والأهالي المسلمون في غزة والقدس وباقي الأراضي الفلسطينية لا تعتبرونه ثورة جائع ومظلوم هدم منزله وهجر من بين أهله وأقاربه.. ثورة غاضب سلب حقه بالعيش والكرامة واختيار دينه وعقيدته وإقامة طقوسه بل الاعتداء على مقدساته ولقمته وكرامته".

وخاطب الغرب بالقول "القدس لنا.. لكن اليوم نقول: تل أبيب لنا، وإذا كنا نقول فلسطين عربية، فاليوم لا بد أن نقول: تل أبيب عربية. فهي عاصمتكم التي غذيتموها ومولتموها على حساب المظلومين وعلى مقابر المسلمين. فليس من الإنصاف أن نطالب الإخوة في حماس بالنزوح الى (سيناء) فإنني أقترح نزوح اليهود المستوطنين حتى في تل أبيب ورجوعهم الى: (دولة هتلر) للإنتقام من: قضية كاذبة وهي: (هولوكوست) فلست أنا ولا العرب ولا المسلمون ولا الفلسطينيون من أحرقكم وأبادكم".