نتائج أعمال جلسة البرلمان الاعتيادية لهذا اليوم

بغداد - IQ  

رفع مجلس النواب، ظهر الخميس، جلسة اعتيادية تضمنت قراءة جملة من مشاريع القوانين.

نتائج الجلسة:

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الأول لمشروع قانون دعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل.

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار بين حكومة جمهورية العراق وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي وتبادل المعلومات فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ورأس المال بين حكومة جمهورية العراق وحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية والبروتوكول الملحق بها.

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى الاتفاقية الدولية المتعلقة بالتدخل في أعالي البحار في حالة وقوع حوادث مسببة للتلوث الزيتي لعام 1969 والبروتوكول المتعلق بالتدخل في أعالي البحار في حالات التلوث بمواد غير الزيت لعام 1973.

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب من دفع الضرائب المفروضة على الدخل ورأس المال بين حكومة جمهورية العراق وحكومة الجمهورية التركية.

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق البروتوكول العربي لمنع ومكافحة القرصنة البحرية والسطو المسلح الملحق والمكمل لاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية.

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى الاتفاقية إنشاء البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لعام 1990.

إنهاء القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة العربية السعودية في مجال النقل البحري.