هيئة الحشد الشعبي: نعلن دعمنا ومساندتنا الكاملة للمقاومة الفلسطينية

بغداد - IQ  

أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، السبت الدعم والمساندة "الكاملة للمقاومة الفلسطينية"، وذلك بعد هجوم إسرائيلي على مخيم جنين أسفر عن مقتل 9 أشخاص ردت عليه الفصائل الفلسطينية بإطلاق صواريخ نحو المستوطنات الإسرائيلية.

وقال الفياض في بيان ورد لموقع IQ NEWS "نتابع بقلق بالغ تطورات الاحداث في فلسطين الصمود والتحدي، وما يجري على أهلنا هناك من اعتداءات سافرة وجبانة تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني دون وازع من ضمير او التزام بمواثيق حقوق الانسان".

وأضاف "اننا اذ ندين باشد العبارات هذه الجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني الشقيق ،ندعو المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية الى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذه الاحداث المؤسفة، والا تكتفي مثل كل مرة بالصمت المخجل وغض الطرف عن غطرسة الكيان الصهيوني واستهتاره بكل القيم والمواثيق".

وتابع رئيس هيئة الحشد الشعبي: "كما نؤكد دعمنا ومساندتنا الكاملة للمقاومة الفلسطينية الباسلة التي تمارس حقها المشروع في الدفاع عن ارضها المغتصبة وشعبها الصابر الابي. ليكن الله ناصركم أيها الاحبة الابطال، واعلموا ان قلوب العراقيين معكم تلهج لكم بالدعاء والرفعة والسداد، فلا تهنوا ولا تضعفوا وانتم الاعلون والنصر ات وقريب بإذن الله".

ودان رئيس البرلمانين العراقي والعربي محمد الحلبوسي الهجوم الإسرائيلي على جنين ودعا المجتمع الدولي إلى التدخل، كما نددت الخارجية العراقية وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالهجوم.

ويوم أمس، قتل فلسطيني 7 إسرائيليين وجرح بعض الأشخاص بإطلاق النار عليهم في القدس، قبل أن تقتله الشرطة الإسرائيلية.