رئيس المجلس الوطني الإماراتي يهنئ الحلبوسي: تأكيد على تعزيز العلاقات والتعاون بين بغداد وأبو ظبي

بغداد - IQ  

أكد رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش، الثلاثاء(11 كانون الثاني 2022)، خلال اتصال هاتفي مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي على أهمية تعزيز العلاقات والتعاون بين بغداد وأبو ظبي، وذلك بعد مباركته للأخير بمناسبة فوزه رئيساً للبرلمان. 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لموقع IQNEWS،أن الحلبوسي "تلقَّى، اليوم الثلاثاء، اتصالا من رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش؛ لتهنئته بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب بدورته الخامسة". 

وأضاف البيان، أن "رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي  بعث برقية تهنئة جاء فيها:"تلقينا بكل سعادة وسرور نبأ إعادة انتخاب رئيساً لمجلس النواب العراقي، وبهذه المناسبة يسعدني أن أتوجه باسمي وباسم جميع أعضاء المجلس الوطني الاتحادي بأصدق مشاعر التهنئة والتبريكات إلى معاليكم على ثقة شعب العراق الشقيق، والتي أنتم أهل لها". 


وأكد غباش، على "متانة أواصر العلاقات الأخوية الممتدة بين بلدينا الشقيقين، وحرصنا في المجلس الوطني الاتحادي على المضي قدماً في كل ما من شأنه تقوية الصلات الوثيقة وتعزيز التعاون الصادق القائم بين مجلسينا، ودفعه إلى آفاق أرحب وأوسع، لما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين، وبما يسهم في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية".