"النصر الآخر في 10 تشرين الأول"

قيادة العمليات المشتركة: انتهاء "الأربعينية" دون خرق هو نصر تحقق.. "شكراً للعراقيين والأجانب"

بغداد - IQ  


أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الثلاثاء (28 أيلول 2021)، نجاح خطة تأمين الزيارة الأربعينية في كربلاء بمشاركة أكثر 30 ألف عنصر أمن، "دون تسجيل أي خرق".


وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "الخطة الموضوعة لتأمين الزيارة الأربعينية، بمحاورها الأمنية والخدمية والصحية، نجحت"، مشيرةً إلى "مشاركة أكثر من 30 ألف عنصر أمن" لتأمين حركة الزائرين في جميع محافظات البلاد والوافدين عبر المنافذ البرية والجوية".


وأضافت، أن الخطة تميزت وحدة القيادة والسيطرة ودقة التنظيم ومن تضمنته من جهد حكومي واضح لنقل الزائرين بانسيابية عالية من وإلى كربلاء، فيما عبّرت عن شكرها لجهات عدة بينها الأمانتين الحسينية والعباسية واللجنة العليا لتأمين الزيارة برئاسة وزير الداخلية.


كما شكرت القيادة، "الزائرين، سواء العراقيون أو الأجانب، الذين اثبتوا وكما هي عادتهم التزامهم بتعليمات القوات الأمنية وتجسيد صورة حية للتعاون البناء بين الشعب العراقي وقواته الأمنية والذي فوت الفرصة على المتربصين، وساهم في تأدية مناسك الزيارة بسهولة ويسر"، وختمت قائلة: "حفظ الله العراق وشعبه، ومن نصر تحقق إلى نصر قريب سيتحقق في العاشر من تشرين الأول المقبل".