الكاظمي لأبطال العراق في بارالمبياد طوكيو: سأعمل على بداية جديدة لحياتكم

بغداد - IQ  

تعهد رئيس مجلس الوزراء ، مصطفى الكاظمي ، الثلاثاء ( 5 أيلول 2021 )، لأعضاء بعثة العراق المشاركين في بارالمبياد طوكيو، بمتابعة المشاكل التي تعترضهم و"العمل على بداية جديدة" لمستقبلهم.

وقال المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان، اطلع عليه موقع IQ NEWS، إن الأخير استقبل بعثة العراق وأبطالها المشاركين في بارالمبياد طوكيو، وقال لهم: "نستقبلكم اليوم بكل فخر، بعد أن مثلتم العراق في بطولة رياضية دولية مهمة، وأثبتم للجميع أن الإعاقة لا تساوي شيئاً أمام الإصرار والعزيمة، وحبّ التنافس".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: "لقد ذللتم كل العقبات، وحققتم نجاحات باهرة في بارالمبياد طوكيو، التي تابعت إنجازكم فيها شخصياً"، مبينا أن "العراق يقدّر هذا الإصرار وهذا التقدير لاسمه وأسمائكم، ونعدكم بأن يكون لكم تقدير عالٍ من قبل الحكومة".

وتابع "كان من الممكن أن تحققوا المزيد لولا تداعيات سوء التخطيط، الذي عانت منه الدولة العراقية لسنوات طويلة"، موجهاً وزارة الشباب والرياضة بـ"ببذل أقصى الجهود للاهتمام بهذه الشريحة البطلة، التي حققت إنجازاً يليق باسم العراق" .

وأردف الكاظمي قائلاً، مخاطباً أعضاء البعثة: "سأتابع مشكلاتكم، وسأعمل على أن تضعوا أقدامكم على بداية جديدة لمستقبل أفضل"، مضيفاً "شكرنا وتقديرنا واحترامنا لكم، ونأمل منكم المزيد في تحقيق الأرقام العالمية وكسرها، بما يرفع اسم العراق عالياً".