وفد إعلامي عسكري عراقي يزور السعودية لتبادل الخبرات الإعلامية بمجال "مكافحة الإرهاب والتطرف"

بغداد - IQ  

زار وفد إعلامي عسكري يترأسه الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، الثلاثاء (22 حزيران 2021)، المملكة العربية السعودية لـتبادل الخبرات الإعلامية والأمنية في مجال "مكافحة الإرهاب والتطرف".

وقال رسول في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه ترأس "وفداً اعلامياً عسكرياً توجه في زيارة رسمية الى المملكة العربية السعودية، ضم الناطق باسم خلية الاعلام الامني اللواء الطيار تحسين الخفاجي وعدداً من مدراء الاعلام في تشكيلات الجيش العراقي".

وأضاف، أن "هذه الزيارة تهدف الى تعزيز العمل الاعلامي وتبادل الخبرات الإعلامية والامنية بين البلدين في مجال مكافحة الارهاب والتطرف"، مبيناً ان الوفد العراقي "زار الوفد مقر وزارة الدفاع السعودية وكان باستقباله مدير عام إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي اللواء سطم بن فارس بن طواله واستمع الوفد الى شرح مفصل عن عمل المديرية والدور الذي تضطلع به".

وأضاف، أن "الوفد التقى بالمتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد تركي المالكي"، مشيراً إلى أن "الوفد العراقي أجرى زيارات الى مركز مكافحة التطرف العالمي (عتدال) ومركز محمد بن نايف للمناصحة ووكالة الانباء السعودية (واس) وقناة العربية".