الغزي: سيُعلن قريبا انطلاق المزيد من المشاريع في ذي قار

بغداد - IQ  

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، الأحد (13 حزيران 2021)، بأنه سيُعلن قريبا انطلاق المزيد من المشاريع في محافظة ذي قار.


وقال الغزي في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "كل محافظة من محافظاتنا تمثل (عين قلادة) من ناحية الاهتمام واعتبار المسؤولية، وفي ملف محافظة ذي قار، أشرفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وعقدت العزم على إنفاذ المشاريع، وجعل المتلكئة منها موضع التنفيذ رغم كل التحديات والعقبات".


وتابع الغزي، "قد أثمر ذلك عن بروز أهم المشروعات الخدمية إلى النور هذا اليوم، مثل محطة كهرباء الناصرية، وجسر ذي قار الكونكريتي، والمستشفى التركي سعة 400 سرير، فضلاً عن وضع حجر الأساس من قبل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي لمشروع تطوير مطار الناصرية الدولي".


وبيّن الغزي أنه "لن يكون ما أنجز إلا بداية لسلسلة مشاريع خدمية وتنموية واستثمارية، لإنهاء حقبة المحرومية التي عاشتها المحافظة، وسيُعلن قريبا عن انطلاق المزيد من المشاريع في ذي قار".


يشار إلى أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، زار يوم أمس السبت، محافظة ذي قار، وافتتح مثل محطة كهرباء الناصرية، وجسر ذي قار الكونكريتي، والمستشفى التركي، ووضع حجر الأساس لمشروع مطار الناصرية الدولي.