صندوق الإعمار يطالب نائبة باتباع الطرق الرسمية للمخاطبات دون مواقع التواصل (وثيقة)

بغداد - IQ  


طالب رئيس صندوق الإعمار، محمد هشام العاني، عضو مجلس النواب، عائشة المساري، باتباع الطرق الرسمية للمخاطبات دون اعتماد مواقع التواصل الاجتماعي.


ووفقا لكتاب صادر عن العاني وجهه إلى النائبة المساري، واطلع موقع IQ NEWS، على نسخة منه، "يرجى اتباع الطرق الرسمية للمخاطبات، دون الحاجة إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر الكتب والمخاطبات".



وفي 3 أيار المنصرم، أعلن صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة انطلاق حملة اعمار شوارع ومدارس ومستوصفات صحية في الاعظمية، لتنشر المساري على صفحتها على موقع "فيسبوك"، بعد يوم من ذلك، مخاطبات موجهة إلى صندوق الاعمار تطالبه فيها بتنفيذ المشاريع التي سبق وأن أقرّها الصندوق ونشرها عبر وسائل الإعلام.


وقال مصدر في صندوق الاعمار لموقع IQ NEWS إن "نواب كثر يقومون باستغلال المشاريع التي سبق وأن خططنا لها وتم إطلاقها رسمياً من خلال الإعلام ويحاولون تجييرها لصالحهم"، لافتاً إلى أن "عائشة المساري أكثر هؤلاء النواب الذين يسعون إلى استغلال المواطنين من خلال ايهامهم بمخاطبتنا".


وبحسب المصدر، فإن "مراسلات المساري إلى صندوق الاعمار في غالبها يتم نشرها فقط على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تصلنا نسخة منها"، مشيراً إلى أن "المساري دائماً كانت تقوم بنشر مخاطبات مزيفة على موقعها الالكتروني تطالبها فيها بتنفيذ مشاريع سبق لنا وأن شرعنا فيها أو أقررناها".