الخزعلي يكشف عن "أمر خطير" يتعلق بالمخابرات ويهدد مستقبل الدولة

بغداد - IQ  

كشف الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاحد (14 آذار 2021)، عن أمر وصفه بـ"الخطير" يتعلق بجهاز المخابرات، مبيناً أنه "يهدد مستقبل الدولة".


وقال الخزعلي في تغريدة على حسابه في تويتر تابعها موقع IQ NEWS، إنه "بناء على ما نقلته مصادر موثوقة عن مجيء فريق أمني إماراتي ليدير جهاز المخابرات العراقي، هناك اسئلة تطرح نفسها".


واضاف، "هل وصل العراق الى هذه الدرجة من الضعف حتى يستباح بهذه الطريقة؟، هل نقل 300 منتسب من جهاز المخابرات الى الجمارك الحدودية له علاقة بمجيء هذا الفريق؟".


وتابع الخزعلي، "اليس أن الإمارت كلما (دخلوا قرية أفسدوها) كما فعلوا باليمن وليبيا؟، وما حجم المؤامرة التي تحاك ضد العراق، وما أسرع خطوات تنفيذها في الفترة الأخيرة وما أجرأ منفذيها؟".


وزاد الخزعلي، "لا أعلم سبب السكوت أو التهاون إزاء هذا الموضوع! إن ما يجري ومنذ فترة أقل ما يقال عنه إنه خطير ويهدد مستقبل الدولة".


وفي الرابع من آذار الجاري، اشار الخزعلي في لقاء متلفز الى ان هناك محافظ لذي قار معد مسبقا وهو مقاول وسيدعم الجهة التي تقف خلفه، مبينا ان الأسماء التي طرحت لمنصب محافظ ذي قار أبرزها مرتبط بالإمارات التي تعمل لكسب المحافظين وصولا الى الوزراء ورئيس الوزراء، على حد قوله.