مخطط خطير للمساس بجهاز امني #IQ_NEWS

نائب عن ائتلاف المالكي يتحدث عن مخطط خطير لتشويه صورة جهاز أمني

بغداد - IQ  
اعلن النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، الإثنين (19 تشرين الأول 2020) ان هناك مخطط خطير لتشوية صورة الحشد الشعبي، من قبل جهات وصفها بانها "لا تريد الاستقرار للبلد". 


وقال البعيجي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "هناك مخطط خطير تقوده بعض الجهات من خلال تلفيق الاتهامات الزائفة، لتشويه صورة الحشد الشعبي أمام الرأي العام وهذه خطة مدروسة من قبل بعض الجهات المدعومة خارجيا وداخليا" .


وأشار إلى أن "ما يحصل من اتهامات وإساءة للحشد الشعبي المقدس أمر غير مقبول ومرفوض جملة وتفصيلا، خصوصا وأن الحشد مؤسسة رسمية ترتبط بالقائد العام للقوات المسلحة"، معتبرا ان "الإساءة لها تجاوز على الدولة وهذا مالا نسمح به" .


وأضاف أن "الحكومة عليها أن تحمي الحشد الشعبي من اي جهة تحاول المساس به وتشوه صورته بعدما ضحى بدماء زكية اختلطت مع بعضها لتحرير الاراضي من عصابات داعش، التي أحرقت الاخضر واليابس ولم تميز بين امرأة ورجل عند سيطرتها على تلك المدن التي حررها الحشد الشعبي المقدس".


واكد أن "الحشد الشعبي هو شوكة في عيون داعش وكل من يحاول تشويه صورته او الاساءة"، داعيا "كل الشرفاء الى ان يردوا الجميل لمن ضحى ودافع عن أرض الوطن وأن لا يسمح بالمساس بالحشد الشعبي الذي لولاه لكانت داعش اجتاحت المنطقة بأكملها وليس العراق وحده".