بيان رسمي يزف بشرى سارة لموظفي عقود مفوضية الانتخابات

بغداد - IQ

قال النائب الثاني لرئيس البرلمان بشير الحداد، الأحد، (31 كانون الثاني، 2021)، إن رئاسة البرلمان متوجهة الى تثبيت عقود مفوضية الانتخابات على الملاك الدائم.


وذكر بيان نيابي رسمي ورد لموقع IQ NEWS، أن "نائب رئيس مجلس النواب العراقي بشير خليل الحـداد، استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد وبحضور النائب أحمد حيدر قاسم، مجموعة من موظفي العقود في المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات".


وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء بحث المواضيع والقضايا التي تتعلق بعمل المفوضية والإستعدادات الفنية والتهيئة للإنتخابات النيابية القادمة وضمان الشفافية إنسجاما مع التوجهات والمساعي الرامية لتثبيت أسـس وأركان العملية الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة، واستمع سيادته إلى مطالب الوفد المتمثلة في تثبيتهم على الملاك الدائم للمفوضية".


الحداد خلال حديثه مع موظفي العقود في مفوضية الإنتخابات أفاد بقوله :"نريد إنتخابات متكاملة ونزيهة وعادلة تلبي الطموح وتحـقق إرادة الناخب في الإخـتيار، والمفوضية هيئة مهنية مستقلة ومحايدة ولديها طاقات وكوادر كفوءة، ونسعى كمجلس النواب لتقديم الدعم وتثبيت حـقوق موظفيهم".


وأشـاد "بعمل الموظفين والعاملين في مفوضية الإنتخابات وجهودهم المتواصلة"، مشـيراً في الوقت ذاته إلى "توجه رئاسة المجلس بتثبيت العقود على ملاك المفوضية وضمان حقوقهم أسوة بباقي زملائهم".