"ذا روك" يتحول إلى مصفف شعر (صور)

بغداد - IQ  


شارك النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، متابعيه وجمهوره، بصور من تجربته في تصفيف الشعر لابنته التي تبلغ من العمر عامين.


ونشر "ذا روك" عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، صورًا له وهو يجلس ويصفف شعر ابنته بشكل لطيف.


وكتب ذا روك على الصور التي لقيت إعجاب الكثيرين، "بالرغم من أن طفلتى تبلغ من العمر عامين، إلا انني المسؤول الوحيد عن تصفيف شعرها وإزالة كل التشابكات المؤلمة من شعرها، قد أكون أصلع ولكنني أعرف شيئاً او شيئين عن الشعر، لانني كنت أتمنى أن يكون لدي شعر". 



وعلى جانب آخر، يواصل "ذا روك"، استعداداته الكبيرة من ظهوره الأخير داخل صالة التدريبات، والتى ظهر فيها في كامل لياقته البدنية وعلى أتم استعداد تزامناً مع تصوير فيلمه الجديد BLACK ADAM، الذى سيجسد فيه شخصية بطل خارق ضمن أبطال عالم DC. ونشر صورة جديدة له من داخل صالة التدريبات الخاصة به، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليعلن مواصلة التدريبات حتى منتصف الليل.


وكان "ذا روك" قد أهدى شاحنة بقيمة 30 ألف دولار، إلى أحد أصدقائه، وهو برونو لاور، بهدف رد الجميل للصديق القديم، حيث استقبل برونو لاور، المراهق دواين جونسون عندما أصبح بلا مأوى بعد طرده هو ووالدته من منزلهما فى هاواي، كما استضافه مرة أخرى بعد تسع سنوات عندما واجه دواين أوقاتًا عصيبة أثناء محاولة احتراف المصارعة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وقال ذا روك  "عيد ميلاد مجيد برونو، أحبك يا أخي، كانت حياتي - خاصة سنوات مراهقتي - مليئة بأقسى التقلبات والمنعطفات، لكن الله والكون وجدا دائمًا طريقة لوضع القليل من الناس فى طريقي من شأنهم أن يغيروا مسار الطريق الذي كنت أسير فيه، قابلت أحد أصدقائي لمدى الحياة، برونو لاور، أو أفضل مناداته (داون تاون برونو)".


وتابع "تم إخلائي أنا وأمي من جزيرة هاواي وتم إرسالي إلى ناشفيل بولاية تينيسي للعيش مع والدي، عندما وصلت إلى ناشفيل، اكتشفت بسرعة أنني لن أعيش مع والدي، والخطط تتغير وهذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، بدلاً من ذلك، أخبرت أنني سأعيش مع رجل يدعى برونو، من عاش في ذلك الوقت في غرفة صغيرة في مكان يسمى موتيل ألامو بلازا، كان بإمكان برونو "وكان ينبغي عليه" أن يقول الجحيم لا، أنا لا أتعامل مع طفل لا أعرفه".