"الصخرة" يستعد لعمل جديد بعضلات مفتولة

"الصخرة" يستعد لعمل جديد بعضلات مفتولة

متابعة - IQ  

يواصل الفنان العالمي دواين جونسون، الملقب بالصخرة "ذا روك"، استعداده لفيلم "بلاك آدم" بممارسة التمارين الرياضية داخل صالة الجيم، احيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورتين له خلال المران، مؤكدا أن التدريب يعد مصدر إلهام بالنسبة له. 


ويشارك داوين جونسون في فيلم "Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للإبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ 40 عاماً، عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، ليرحب بها بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.


ويقدم داوين جونسون شخصية "بلاك آدم"، من وهي من الشخصيات الشريرة في عالم دي سي السينمائي الممتد، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN، وهو القائد الناري لـ"جمعية العدل الأميركية" وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.


وكان النجم العالمي داوين جونسون، طرح بوسترا جديدا لفيلمه القادم بعنوان Black Adam، والمقرر طرحه خلال الفترة القدامة بدور العرض السينمائى، والذي يجسد فيه شخصية بطل خارق في عالم DC الشهير بالأبطال الخارقين.