سيرين عبد النور بإطلالات أنيقة ومريحة (صور)

متابعة - IQ  

ارتبط اسم النجمة سيرين عبد النور بالإطلالات الأنيقة المريحة للعين البعيدة كل البعد عن التكلف والمبالغة ويظهر ذلك واضحًا في لوكاتها اليومية والكاجوال.

الجمبسوت الواسع القطعة المفضلة لسيرين عبد النور

عند اختيار الجمبسوت تلجأ سيرين عبد النور إلى القصات الواسعة والأكمام الطويلة لتحصل على إطلالة تجمع بين الرقي والراحة، ينسجم اللون الأحمر بمختلف نغماته مع بشرة النجمة اللبنانية لذلك تختاره ليكون لون الجمبسوت الذي تتألق به، أحببنا الموديل الساتان اللامع المصمم بقصة فضفاضة ومزين بحزام مربوط من الأمام يبرز نحافة الخصر، كما لفتنا الجمبسوت الجلد طويل الكمين ذي الياقات العريضة والذي نسقته مع صندال أسود.

اختارت سيرين عبد النور الجمبسوت الجينز الواسع ولائمته مع حذاء مدبب باللون الأصفر، كما أعجبنا تنسيقها للجمبسوت الأبيض ذي الياقات السوداء مع الحذاء الأسود والشعر المربوط.



الفساتين والعبايات الواسعة على طريقة سيرين عبد النور

تميل سيرين عبد النور للإطلالات الأنثوية المريحة حيث تختار الفساتين الطويلة الواسعة لا سيما المصممة على طراز القميص وكانت قد تألقت في برنامجها الرمضاني بموديل أزرق تركواز مزين بشق أمامي نسقته مع صندال شفاف أبرز طولها.

كما أحببنا تنسيقها للعبايه السوداء المطرزه بالذهبي مع توب أسود وبنطال واسع من اللون عينه، ارتدي على طريقتها اكسسوار شعر لتتممي اللوك الشرقي المميز.



البليزر موضة شتاء 2021 على غرار سيرين عبد النور

كان البليزر بمختلف موديلاته وخاماته القاسم المشترك بين اطلالات سيرين عبد النور هذا العام، استوحي من اطلالتها الأنثوية بالتنورة التول والتي زينتها ببليزر أسود قصير مزين بحزام مطبع.

كما سيعجبك البليزر الجلد القصير الذي ارتدته مع بنطال جينز مستقيم القصة مزين بالطبعات والشعارات.


اطلالات رياضية مريحة من وحي سيرين عبد النور

برزت هذا الشتاء موضة الأزياء الرياضية وتبنتها النجمة اللبنانية وظهرت بها أكثر من مرة، أحببنا اختيارها للبدله الحمراء المؤلفة من بنطال واسع وستره قصيرة والتي زينتها بصندال شفاف وأقراط الهوب الرائجة.

استوحي أيضًا من اطلالتها بالجاكيت البومبر المطبع والمصمم بأكمام منتفخه والذي نسقته مع الجينز الذي يتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة والذي لائمته مع بوت أسود بكعب رفيع.