عباءات النجمات بين الفخامة والأناقة (صور)

متابعة - IQ  
العباءات جزء لا يتجزأ من إطلالات النجمات بشكل عام، وتحرص الكثير منهن على اعتماد موديلات العبايات والجلابيات بين فترة وأخرى، تحديداً أن هذا النوع من الستايلات يعكس الكثير من الثقافة العربية، مهما تطورت الموديلات واختلفت، يظل لها طابع خاص بعالمنا العربي.


والمميز بإطلالات النجمات بالعباءات، أنه لا يوجد إطلالة تشبه الأخرى، ويعكس ذلك ذوق كل نجمة، وحبها للألوان المختلفة، مع اللمسات المترفة، والألوان الزاهية والفخمة، ما بين الكاجوال والكلاسيكية. ولإطلالة مختلفة، إليك مجموعة من موديلات أنيقة للنجمات بالعباءات، مع تنسيقات مميزة، ستعجبك بالتأكيد.


واحدة من إطلالاتها الأنيقة بالعباية، ظهرت هيفاء وهبي بموديل مميز مزركش، لم يخلُ من الجرأة سواء في اللمسات المزركشة على العباية، أو التنسيق اللافت للبوت الملون يحمل ستايل الـGow Girl، اختارت معه تسريحة شعر منسدلة على كلا الجانبين، ومكياجاً حادّاً للعيون، مع الأيلاينر ذي الخط السميك، وإكسسوارات يد ذهبية، للمسة فلكلورية أكثر للعباية.



إطلالات جويل ماردينيان بالعبايات 


الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان، كثيراً ما تخبرنا مدى حبها لموديلات العبايات، ويفسر ذلك تلقيها للكثير من الهدايا بالستايل نفسه، وتعتمد جويل على الألوان الجذابة والفاقعة، ولكنها لا تقتصر على موديل بحد ذاته.


اخترنا لك منها هذا التصميم للعباية من الستان الحريري الناعم، باللون الأزرق مع تدرج الأومبري المسحوب للون البيج عليه رسومات لافتة لأحصنة، أضاف لمسة مميزة للموديل.

وهذا التصميم مناسب أكثر لحفلات الاستقبال في المنزل، أو العزومات الكبيرة، التي تحتاجين فيها إلى التألق، دون بذل الكثير من المجهود، مع تنسيق بسيط فقط للحذاء.





الستايل الكلاسيكي للعباية السوداء من مهيرة عبدالعزيز 


أما إذا كنت تفضلين الستايل الكلاسيكي، فإليك هذا التصميم من مهيرة عبدالعزيز، للعباية باللون الأسود، مع قماش مزركش، وأكمام الجرس الطويلة، وتفصيلة بسيطة لشريط فضي لامع من الأمام، أضاف لمسة فخمة للعباية، بالإضافة إلى فيونكات ناعمة لإطلالة أكثر أنوثة.


نسّقت مع الموديل، أقراط أذن مدورة باللون الفضي، متناغمة مع الشريط الأمامي للتصميم، تناسب أكثر السهرات والحفلات الفخمة، للفتيات اللاتي يعتمدن على العباية كإطلالة أساسية.





عبايات الفراشة بأسلوب رؤى الصبان 

رؤى الصبان معروف عنها أسلوبها المحتشم بإطلالاتها ككل، لهذا كان لا بد أن ندرج اسمها بتلك القائمة، لاختياراتها المختلفة لموديلات العبايات، حيث يمكنكِ الاطلاع على أجدد موديلات عبايات الفراشة من خامة الشيفون الناعمة باللونين الأسود والبرتقالي، واسعة ومنسدلة تناسب كل أشكال الجسم للفتيات.




عبايات بسيطة مع لمسة مطرزة على غرار هند صبري 

من التصاميم الراقية لموديلات العباية، فكرة العباية الفستان، التي تحمل الطابع الكلاسيكي للعباية، مع لمسة فخمة تناسب أجواء الحفلات الكبيرة، كهذا الموديل للعباية من هند صبري، باللون الروز النود، مطرز بالورد البارز للخرز والأحجار، على أحد الجانبين، وأكمام واسعة منسدلة، وكشكشة بسيطة من الأمام.




عبايات كشكش من نهى نبيل 

لإطلالة كاجوال سريعة، لم لا تستلهمين هذا الستايل من نهى نبيل، للعباية مع الأكمام الكشكش، ورسومات فلكلورية تحمل الطابع الخليجي، نسقت معها حقيبة كبيرة الحجم بلون فاقع، للمسة عصرية، تناسب أكثر الصبايا اللاتي يبحثن عن الإطلالات الحيوية والمرحة.