بمواصفات فائقة.. الإعلان رسميًا عن سامسونج Galaxy S24 Ultra

متابعة - IQ  

أعلنت شركة سامسونج، عن هاتفها الجديد Galaxy S24 Ultra والذي يأتي بتصميم متطور ومواصفات فائقة وميزات جديدة ومبتكرة.

ويتميز هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra بهيكل من التيتانيوم، مما يجعله أكثر متانة من سابقه، كما أنه يتميز بشاشة مسطحة مقاس 6.8 بوصة بدقة 1440 بكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة.

مواصفات سامسونج Galaxy S24 Ultra

أما بالنسبة للكاميرات، فقد قامت سامسونج بتغيير كاميرا التقريب بدقة 10 ميجابكسل والتكبير 10في هاتف S23 Ultra إلى كاميرا بدقة 50 ميجابكسل والتكبير 5في هاتف S24 Ultra، مع استخدام تقنية التكبير الرقمي بدون فقدان الجودة للوصول إلى تكبير 10x.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هاتف Galaxy S24 Ultra على مجموعة من الأدوات الجديدة لتحرير الصور والفيديو مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل إمكانية عزل وحذف الكائنات غير المرغوب فيها من الصور، وتعديل مستوى الأفق، وملء حواف الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كما يتميز هاتف Galaxy S24 Ultra بميزة تحويل أي فيديو إلى فيديو بطيء الحركة بمعدل 120 إطار في الثانية، بغض النظر عن معدل الإطارات أو الكاميرا المستخدمة في التقاط الفيديو.

ومن الميزات الجديدة الأخرى في هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 ألترا ميزة Circle to Search من جوجل، والتي تتيح للمستخدمين البحث عن أي شيء على الشاشة عن طريق تحديدها.

كما يتميز الهاتف بميزة الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية والنصوص إلى 13 لغة مختلفة، بالإضافة إلى ميزة تحويل الصوت إلى نص في تطبيق مسجل الصوت مع إمكانية الترجمة إلى لغة أخرى.

ويأتي هاتف Galaxy S24 Ultra مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 في جميع المناطق التي يُباع فيها، كما أنه يدعم تقنية Wi-Fi 7.

الجدير بالذكر أن هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 ألترا لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي Qi2، ولكنه يتميز بدعمه لمدة 7 سنوات من تحديثات نظام التشغيل و7 سنوات من تحديثات الأمان.

ويبدأ سعر هاتف Galaxy S24 Ultra من 1299 دولار أمريكي لطراز 256 جيجابايت، وسيتوفر للشراء اعتبارًا من 31 كانون الثاني الحالي.