فنانون عرب يخرجون عن صمتهم ويجهرون بتجربتهم مع كورونا

متابعة - IQ  

طمأنت الفنانة يسرا، الجمعة (6 تشرين الثاني 2020)، جمهورها ومعجبيها بعدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤكدة أنها خضعت لتحليل كورونا مرتين وجاءت النتيجة سلبية. 


وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على انستغرام قائلة، "أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية... بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميع".


وأجرى عدد من الفنانين تحليل فيروس كورونا للأطمئنان على صحتهم بعدما أعلن عدد من المشاهير إصابتهم بالفيروس التاجي مؤخرا، حيث أجرى الفنان هاني رمزي، تحليل فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وذلك بعد إصابة الفنانة زينب غريب والنجمة سارة عبد الرحمن والفنانة نشوى مصطفى ومغني الراب ويجز، حيث كتب هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قائلاً، "ياريت الناس تعمل تحاليل الكورونا وتطمن على نفسها مع تزايد الأعداد أنا بدأت بنفسى والحمد لله وربنا يبعد عنا عنكم شر الوباء".


يأتي ذلك بعدما أعلنت الفنانة زينب غريب إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حينما أعلنت عن ذلك بكتابة، "أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.


كما أكدت الفنانة سارة عبدالرحمن إصابتها بفيروس كورونا من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حيث كتبت مؤخراً، "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت ايجابي للأسف.. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل".


كذلك، كشف مطرب الراب ويجز، كواليس إصابته بفيروس كورونا عقب عودته من الجونة، موضحاً أنه لم يكن يشعر بأى أعراض حتى تم إجراء التحاليل. وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، "الموضوع مش مزعج، والحمد لله مش متأثرين بشكل كبير"، مردفاً: "كنا مخالطين لأشخاص أصيبوا بفيروس كورونا فى الجونة، فلجأنا للتحليل، الأغلب كانت نتيجته إيجابية وقررنا أن ننعزل منزليا". 


كما كشفت الفنانة بسمة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، أنها منذ أكثر من أسبوع معزولة تماماً، بعد خضوعها للتحاليل، ورغم ذلك إلا أنها إلى الآن لا تشعر بأى أعراض جراء إصابتها.


وكشفت السبب وراء عدم إعلانها الأمر على السوشيال ميديا بتأكيدها، على أنها أخبرت كافة المخالطين لها، وبالتالي لم تحتاج للإعلان عن الأمر، حيث كتبت، "بقالي ازيد من اسبوع معزولة لان نتيجة تحليلي كانت إيجابية. 


الحمدلله تقريبا مفيش اعراض. اول ما عرفت بلغت الاشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم اجروا التحليل، مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا أعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة".


وأضافت، "بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر اسماء، بعت يسألني لو كنت اجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم".