سناب شات يُحرج المشاهير ويكشف اعداد متابعيهم

بغداد - IQ  


اعلن مركز الاعلام الرقمي DMC، الأربعاء، (4 تشرين الثاني 2020)، ان قرار سناب شات بالكشف فجأة عن اعداد متابعي حسابات المشاهير، قد فاجئ الجميع وسبب للمشاهير احراج شديد ما ادى لقيام بعضهم بإخفاء العدد فورا .


وقال المركز في بيان ورد لموقع IQNEWS: ان "هذه الخطوة من تطبيق سناب شات قد اظهرت الارقام الحقيقية لمتابعي المشاهير وكشفت حجمهم في عالم سناب الافتراضي بعيد عن الادعاءات والتصريحات غير الصحيحة".


واكد المركز ان "الارقام التي ظهرت جاءت بصورة مختلفة عن التوقعات او تصريحات بعض من المشاهير عن اعداد متابعيهم لأنها كانت مخفية ولا تظهر للأخرين".


وشدد المركز على "ان مئات الشركات تنفق اموالا طائلة للترويج عن منتجاتهم لدى حسابات هؤلاء المشاهير من غير معرفة لأعداد متابعيهم، وبعد التحديث ستعيد العديد منهم النظر في الاعلانات او في حجم الاموال التي ينفقونها" .


وبدأ سناب شات في آخر تحديث له عرض أعداد المشتركين في الحسابات الموثقة، بعدما كانت أكثر ميزاته هو حجب عدد المشتركين والمشاهدات عن الغير، فيما سارع عدد من المشاهير إلى حجب هذه الخاصية.


ويتوقع أن التحديث الجديد قد يغير الكثير من المعطيات، خاصة فيما يخص أسعار الإعلانات التي يتقاضاها المشاهير، حيث لم يكن عدد المتابعين متطابقاً تماماً مع الأرقام التي أعلن عنها بعضهم في وقت سابق.