دعت للصعود فوق المنازل

"سرايا القدس" الفلسطينية: سنفاجئ إسرائيل بليلة حمراء عند الساعة التاسعة

بغداد - IQ  

قالت "سرايا القدس" الفلسطينية، الأربعاء (12 أيار 2021)، إنها ستفاجئ المستوطنات الفلسطينية بـ"ليلة حمراء" عند التاسعة من مساء اليوم، فيما دعت الفلسطينين للصعود فوق المنازل لتكبيرات العيد.

ونقلت وسائل اعلام عربية عن السرايا "أنها استهدفت تل أبيب وديمونا وأسدود وعسقلان وسيديروت والمدن والبلدات المحتلة الأخرى بعشرات الصليات الصاروخية الكبيرة والمكثفة والمركزة."

وقبل إعلانها مناطق الاستهداف، قالت سرايا القدس إنها ستفاجئ المستوطنات بليلة حمراء عند التاسعة ودعت للصعود فوق المنازل لتكبيرات العيد.

وقالت "انتظروا موتاً يرعبكم عند التاسعة بتوقيت البهاء".


وفي وقت سابق من اليوم، دعا رجل الدين العراقي عبد الملك السعدي "حكام" المسلمين إلى النفير وإعلان الجهاد ضد إسرائيل، فيما أعلن المرجع الديني علي السيستاني، مساندته "القاطعة" للشعب الفلسطيني وأشاد بـ"مقاومته الأبية" لإسرائيل، داعياً "الشعوب الحرة" لنصرته.


كما أجرى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اتصالين هاتفيين برئيس المكتب السياسي بحركة "حماس" إسماعيل هنية، وقائد حركة "الجهاد الإسلامي" زياد نخالة، وأكد لهما "الجهوزية التامة" لدعم الشعب والفصائل الفلسطينية في التصعيد العسكري الجاري حالياً مع إسرائيل.


وكشف المتحدث باسم فصيل "كتائب سيد الشهداء"، أحمد الفرطوسي، في وقت سابق من اليوم، عن اجتماعات تعقدها فصائل عراقية مسلحة لبحث إمكانية تقديم الدعم العسكري للفصائل الفلسطينية في التصعيد العسكري الحاصل بينها وبين إسرائيل.


وتطلق الفصائل الفلسطينية، منذ مساء امس الثلاثاء، رشقات صاروخية باتجاه إسرائيل التي ترد بغارت جوية على قطاع غزة، وقد أدى هذا القصف المتبادل إلى وقوع قتلى وجرحى وأضرار مادية في صفوف الجانبين.


وأضاف: "نرجو الله أن يُظهر لنا صلاح الدين آخر ليقوم بتنفيذ هذه الآية الكريمة وأمثالها ليعود المسجد الأقصى وفلسطين إلى أهلهما"، وختم قائلاً :"أعان الله إخواننا في فلسطين ورحم شهداءهم وشفى مرضاهم والمصابين منهم إنه سميع مجيب".