أمانة مجلس الوزراء لـIQ: إضافة محافظتين بحملة متابعة المشاريع المتلكئة

بغداد - IQ  

كشف المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد، السبت (21 تشرين الثاني 2020)، عن إضافة محافظتي واسط وميسان ضمن متابعة تنفيذ المشاريع المتلكئة في عدد من المحافظات.


وقال مجيد لموقع IQ NEWS، "ضمن توجهات الحكومة وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء (مصطفى الكاظمي) بخصوص متابعة تنفيذ المشاريع المتلكئة في عدد من المحافظات بعد الحملة التي اجريت في ذي قار واسراع وتيرة العمل وافتتاح عدد من المشاريع وجه الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي باضافة ملف محافظتي واسط وميسان ضمن متابعة المشاريع المتلكئة في المحافظات".


وبين، أن "الأمانة العامة ستبحث الاسبوع المقبل ستبحث عدداً من المشاريع المتلكئة لغرض تنظيم حملة مكثفة لانهاء المشاريع التي وصلت نسب انجازها لنسب متقدمة".


وفي تشرين الأول الماضي، بحثت الأمانة العامة لمجلس الوزراء مع ممثلي وزارتي الإعمار والإسكان والأشغال العامة والبلديات والتربية، المشاريع المتلكئة في المحافظة، تتضمن مشاريع الطرق والجسور والسكن والبنى التحتية والمدارس النموذجية، ونسب الإنجاز المتحققة وأسباب التلكؤ وضرورة الوقوف على معالجاتها الفورية، واستكمال المراحل المتبقية من تنفيذ المشاريع وتحديد التوقيتات الزمنية لكل مشروع.