شنيشل: الأندية العراقية تنقصها الخبرة في دوري ابطال أسيا

بغداد - IQ  


أوضح مدرب كرة الزوراء راضي شنيشل، الأربعاء (27 كانون الثاني 2021)، أن في دوري الأبطال لا يوجد فريق سهل وجميع المجاميع صعبة خصوصا بالنسبة للأندية العراقية التي تعد أقل خبرة من الأندية الأخرى.



وقال شنيشل لموقع IQ NEWS، إنه "يركز على مباراة الملحق التي ستجمع فريقه بالوحدة الإماراتي ومن ثم التفكير في دوري المجموعات، وبكل الأحوال المجموعة صعبة في ظل قلة خبرة الأندية العراقية في هذه البطولة، لافتا أن فريق الشرطة الذي سبق وأن مثل العراق في النسخة الماضية سيلعب ضمن مجموعة حديدية". 


وأشار إلى أن "دوري أبطال أسيا بطولة محترفين الفريق الذي يضم في صفوفه مجموعة محترفين جيدين من الممكن أن يتقدم في المنافسة، بالإضافة إلى عامل الخبرة هو الآخر يلعب دور كبير وبكل الأحوال الأندية العراقي تحتاج لخوض مباريات على مستوى هذه البطولة".


وبين أن "الزوراء بحاجة إلى التحضير المناسب قبل الدخول بمنافسات الملحق ومواجهة الوحدة الإماراتي"، مشددا على "ضرورة التحضير من أجل بلوغ دور المجموعات وفي حينها التخطيط لمواجهة الأندية الكبيرة التي تضمها المجموعة".


يشار إلى أن الزوراء سيواجه الوحدة الإمارتي في الملحق والفائز سيلعب ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أندية بيرسبولس الإيراني والريان القطري وغوا الهندي.