الرماحي: لا غاية في نفسي سوى دعم كرة القاسم

بغداد - IQ  


قال الرئيس الفخري لنادي القاسم حسين الرماحي، الأربعاء (27 كانون الثاني 2021)، إنه دخل المجال الرياضي لمجرد دعم لـ"فريق مدينته التي تربى بها"، وليس لديه غاية أخرى.


وذكر الرماحي لـ IQ NEWS أنه بعيد كل البعد "عن الرياضة ومتخصص في الاقتصاد، لكن دخوله للرياضة فقط لدعم فريق مدينته بعد أن وصل لمسامعه ان نادي مدينة القاسم يمر بعوز مالي كبير دفع الجماهير للتبرع له ما دفعني لمد يد العون واجراء إصلاحات شاملة".


وبين أنه جلس مع المدرب الجديد عادل نعمة واتفق معه على "توفير كل سبل النجاح من خلال إبرام تعاقدات على مستوى عال، حيث تم التعاقد مع محترفين اثنين برازيلي وسنغالي وفي طور انهاء صفقتين جديدتين وبعض الصفقات المحلية التي يسعى لها المدرب".


وأشار إلى أنه يرفض زج نفسه "بالأمور الفنية وكذلك الإدارية، ولا يرى نفسه في النادي سوى داعماً بالأمور المالية ليكون فريق القاسم بالمناطق الدافئة ويبتعد في الموسم الحالي عن الهبوط على أن يكون في المواسم اللاحقة من الفرق المنافسة على المراكز الأولى".


يشار إلى أن حسين الرماحي رجل أعمال من أهالي مدينة القاسم دخل بقوة لدعم النادي بعد أن تعثرت نتائج الفريق وتراجع للمراكز الأخيرة في لائحة الترتيب.