شنيشل: لدي ثقة بفريقي لتجاوز الوحدة الإماراتي اسيويا

بغداد - IQ  


أكد مدرب كرة الزوراء راضي شنيشل، الأحد، (24 كانون الثاني 2021)، أن مباراة ملحق دوري أبطال أسيا أمام الوحدة الإماراتي لم تكن سهلة لخبرة الفريق الإماراتي بهذه البطولة لكني واثق من قدرة الزوراء على التأهل لدوري المجموعات.


وقال شنيشل لـIQ NEWS إن "الفرق الإماراتية والسعودية تملك خبرة كبيرة في البطولة الأسيوية على خلاف انديتنا التي مازالت خبرتها قليلة في هذه البطولة، مع ذلك علينا نعد العدة لمواجهة الوحدة الإماراتي ولدي ثقة بفريقي بكسب بطاقة التأهل لدوري المجموعات أن كانت ظروفنا جيدة".


وبين أن "الزوراء يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عال والتحضير المبكر للبطولة لضمان العبور لدوري المجموعات، كما نحتاج دعم مؤسساتي وإعلامي كون الزوراء سيكون في مهمة وطنية في البطولة لأنه يمثل الكرة العراقية بمعية القوة الجوية الذي يخوض هو الأخر الملحق الأسيوي".


وأشار إلى "السعي لأن يكون الفريق جاهز بشكل تام من خلال التعاقدات والإعداد قبل شهر نيسان المقبل"، لافتا الى انه "في حال توفرت الظروف المناسبة سيكون الزوراء قادر على تجاوز عقبة الوحدة والمضي قدما في البطولة".


يشار إلى أن قرعة الملحق الأسيوي وضعت الزوراء بمواجهة الوحدة الإماراتي فيما سيلاعب القوة الجوية في الملحق الوحدة السعودي.