أحمد إبراهيم يتخلف عن بعثة الوطني العائد لبغداد.. والسبب!

بغداد - IQ

كشف مصدر مطلع عن تخلف لاعب فريق القوة الجوية أحمد إبراهيم عن وفد المنتخب الوطني في طريق العودة إلى العاصمة بغداد بعد انتهاء المباراة الودية مع المنتخب الإماراتي والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بسبب خلافات مع ناديه القوة الجوية.


وقال المصدر لـIQ NEWS إن "أحمد إبراهيم طلب الإذن من إدارة المنتخب الوطني بتمديد إقامته في الإمارات، مفضلا عدم العودة والالتحاق بتدريبات فريقه القوة الجوية في الوقت الحاضر، بسبب خلاف مع إدارة النادي حول مستحقاته المالية".


ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني العراقي الى العاصمة بغداد يوم غد الخميس، بعد إجرائه مباراة ودية مع منتخب الامارات على ملعب زعيبل في دبي،

وبين المصدر أن "إدارة النادي تتواصل مع إبراهيم لإقناعه بالعودة والالتحاق بتدريبات الفريق، بسبب ضغط المباريات المهمة في الدوري الممتاز، إلا أن إبراهيم أصر على موقفه بالبقاء في دبي"، لافتا الى أن "اللاعب سامر سعيد هو الأخر سيمتنع من الحضور لتدريبات الفريق لنفس السبب بعدم استلامه مستحقاته المالية للموسم الحالي، وبالتالي فان الفريق سيكون في حرج الفترة المقبلة".


يشار إلى أن فريق القوة الجوية يحتل المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 25 نقطة ويلاعب اربيل يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من الدوري.