العنكوشي يضع شرطاً للعدول عن استقالته و"التراس" الديوانية "يعتذر" لكاظم

الديوانية – IQ


كشف مصدر في الهيئة الإدارية لنادي الديوانية، الجمعة (8 كانون الثاني 2021)، عن شرط وضعه رئيس الهيئة حسين العنكوشي مقابل عدوله عن قرار الاستقالة، في حين يعتزم "التراس" النادي تقديم "اعتذار" للمدرب الجديد سمير كاظم.


وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إنه "بعد تقديم رئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي استقالته للمستشار القانوني، وتدخل عدد من الوسطاء لثنيه عنها، اشترط العنكوشي أن يقدم من تجاوز لفظاً على المدرب الجديد سمير كاظم خلال تظاهرة نظمت امام ملعب النادي، اعتذاراً رسمياً، مقابل عدوله عن الاستقالة". 


من جانبه، قال رئيس "التراس" نادي الديوانية جعفر ابو ريشة لموقع IQ NEWS، "لأننا ندعم العنكوشي ونعرف أن مشروعه يجب أن ينجح مع النادي، واعتزازاً به ولأجل مصلحة النادي نتقدم باعتذار رسمي للكابتن سمير كاظم، وسيكون ذلك أيضاً عصر اليوم في ملعب النادي".


وكان العنكوشي أعلن، أمس الخميس (7 كانون الثاني 2021)، عن تقديمه الاستقالة من منصبه للمستشار القانوني للنادي.


وقال العنكوشي لـ IQ NEWS، "كتبت استقالتي وقدمتها للمستشار القانوني للنادي بسبب تصرفات بعض المحسوبين على الجمهور التي لا يمكن القبول بها وهي مسيئة لسمعة المدينة".


واضاف "لا يمكن ان اقبل بالإملاءات عليّ"، مشيرا الى ان "هناك ضغوطاً من محبين تحاول منعي من المضي بالاستقالة لكني افكر جديا بالاستقالة".