المتصدر يقع بفخ التعادل والجوية يواصل نتائجه الطيبة

بغداد - IQ  

حقق القوة الجوية فوزاً مهماً على مضيفه الكرخ في المباراة التي احتضنها، اليوم الاربعاء، ملعب الساحر احمد راضي في نادي الكرخ ببغداد لصالح الجولة 13 من دوري الكرة الممتاز. 


وسجل هدفي الصقور لاعب الكرخ السابق حسين جبار في الدقائق (23) و (61) على التوالي، ليقلص الصقور الفارق مع المتصدر نفط الوسط بعد تعثر الاخير امام الصناعات الكهربائية في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي 1-1 والتي احتضنها ملعب الصناعة. وسجل الصناعات اولاً عن طريق مهيمن سليم عند الدقيقة (18) فيما عادل عندليب الفرات الاوسط عند الدقيقة (71) عن طريق عبد الله عبد الامير.


وواصل نفط الوسط تمسكه بالصدارة برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن القوة الجوية الذي صار يمتلك 25 نقطة بعد فوزه على الكرخ الذي تجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز 14, بينما حل الصناعات الكهربائية في المركز 19 برصيد 10 نقاط.


وفي ذات التوقيت خيم التعادل الايجابي 2-2 على نتيجة مباراة النفط والشرطة التي احتضنها ملعب التاجي , تقدم سعد ناطق للشرطة اولاً في الدقيقة (18) قبل ان يعدل النتيجة للنفط محمد داوود في الدقيقة (43) , ثم تقدم مطلع الشوط الثاني النفطين عن طريق ليث تحسين في الدقيقة (47) قبل ان يتدارك محمد قاسم الموقف وينقذ الشرطة من خسارة محققة بعد تعديل النتيجة في الدقيقة (79), ليصبح الشرطة في ثالث الترتيب مؤقتاً برصيد 24 نقطة بينما حافظ النفط على المركز الثامن بـ 17 نقطة.