مدرب الكرخ: مباراة الجوية تحدٍ كبير لفريقنا

بغداد – IQ


أكد مدرب كرة الكرخ أحمد عبد الجبار، الثلاثاء (5 كانون الثاني 2021)، أن مواجهة يوم غد الأربعاء أمام فريق القوة الجوية تمثل تحدياً كبيراً للاعبيه الذين تطغي عليهم الصبغة الشبابية.


وقال عبد الجبار لـ IQ NEWS إن "فريق القوة الجوية من أكثر الفرق استقراراً، وأسلوب المدرب الكبير أيوب أوديشو واضح على أداء الفريق، وهناك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يعززون خطوط لعب الأزرق الجوي، لكننا نراهن على ما نمتلك من أوراق وشبابنا قادرين على مجاراة الجوية".


وبين، أن "الفريق مكتمل الصفوف باستثناء غياب مدافع اليسار تقي فلاح الذي يعاني من إصابة لكن بقية اللاعبين جاهزين للمباراة"، موضحاً أن "معدل أعمار لاعبي فريقنا لا يتجاوز 20 سنة مع ذلك ثقتنا بهم كبيرة لتحقيق نتيجة طيبة أمام القوة الجوية".


وأشار إلى أن "أسلوب فريق القوة الجوية واضح مثلما يعرفون اسلوبنا وبالتالي نتمنى أن يوفق لاعبونا في تطبيق الواجبات للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية".


يذكر أن ادارة الكرخ وضعت ثقتها بالمدرب الشاب أحمد عبد الجبار بقيادة الفريق بعد رحيل المدرب الأول عبد الكريم سلمان، ليكمل المسيرة كمدرب أول بعد أن كان مدرباً مساعداً للمدرب الراحل.