فتاح نصيف يفتح النار على عدنان حمد ويرد بقوة

بغداد - IQ  

رد حارس مرمى المنتخب الوطني المعتزل فتاح نصيف، الاربعاء (30 كانون الأول 2020)، بقوة على تصريحات مدرب العراق الاسبق عدنان حمد التي قال فيها ان تأهل العراق الى كأس العالم 1986 في المكسيك جاء بـ"ضربة حظ".


وقال نصيف عبر منشور عبر صفحته على الفيسبوك تابعه موقع IQ NEWS، جاء فيه "اعتقد ان عملية التسقيط التي تكلم بها عدنان حمد عن الفريق العراقي في فترة الثمانينات كانت معيبة بحق هذا الجيل في برنامج (هاتريك) عندما وصف وصول العراق الى كاس العالم 86 في المكسيك بالحظ هل يعلم عدنان ان فترة الثمانينات هي الفترة الذهبية للمنتخب العراقي وصلنا الى اولمبياد موسكو 80 اولمبياد لوس انجلوس 84 اولمبياد سيئول 88 ووصلنا الى كاس العالم 86 وحققنا بطولة الخليج ثلاثة مرات وبطولة العرب بالمغرب وبطولة العالم العسكرية مرتين ناهيك الكثير من الانجازات هل هي ايضا بالحظ؟!".


واضاف، "لو كنت معنا هل ستقول هذا الكلام؟ لقد عانينا الكثير بسبب الحصار وكنا نقطع الاف الكيلومترات الحافلات وكثيرا ما ننام في السيارة بانتظار الطائرة التي تقلنا من عمان الى دول العالم كل هذا وتقول بالحظ الم تدرب المنتخب لماذا لم يحالفك الحظ بالوصول الى كاس العالم وانت انسان محظوظ".


وتابع، "اعتقد هذه عملية استخفاف بحق العراق العظيم وجيله الذهبي واذا وصل العراق الى كاس العالم قطر 2022 هل سيصل بالحظ وانت تقول انه لن يصل ربما يحالفه الحظ ويصل رحم الله امرأ عرف قدر نفسه وللحديث بقية".


يشار الى ان عدنان حمد وصف تأهل منتخبنا الوطني الى كاس العالم 1986 في المكسيك بأنه جاء بضربة حظ في احد البرامج التلفزيونية.