منتخب الشباب يلتقي نظيره اللبناني في كربلاء استعدادا لكأس آسيا

بغداد - IQ


يستضيف منتخب شباب العراق نظيره الأولمبي اللبناني في كربلاء الشهر المقبل لخوض مباراتين تجريبيتين ضمن إطار تحضيرات منتخبنا الشبابي لكأس آسيا المؤمل انطلاقها في آذار من العام المقبل في اوزبكستان.


وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب علي إسماعيل لـ IQ NEWS إن "منتخبنا الشبابي سيستضيف الأولمبي اللبناني لخوض مباراتين وديتين في ملعب كربلاء الدولي في السادس والتاسع من الشهر المقبل، وتعد المباراتان فرصة للمدرب قحطان جثير للوقوف على مستوى تحضير الفريق لبطولة كأس أسيا".


وبين أن "العراق تلقى دعوة للمشاركة في بطولة رباعية دولية تقام في مدينة أنطاليا التركية للفترة من السابع عشر ولغاية الخامس والعشرين من كانون الأول المقبل"، لافتاً إلى أن "العراق أبدى موافقة أولية للمشاركة والموضوع مازال لم يحسم بشكل نهائي لحين الرد بكتاب نهائي يؤكد المشاركة".


وأوضح أن "البطولة الرباعية الدولية التي ستقام في تركيا يتوقع أن يشارك في منافساتها منتخبات أوزبكستان وطاجكستان وأحد منتخبات قارة أمريكا الجنوبية والمرشح الأبرز منتخب تشيلي".


يشار إلى أن منتخب الشباب سبق وأن دخل في معسكر تدريبي الشهر الماضي في العاصمة القطرية الدوحة وخاض مباراتين وديتين مع منتخب شباب قطر.