محترفو منتخب العراق يصلون تباعا إلى البصرة استعدادا لمواجهة إندونيسيا

بغداد - IQ  

يدشن المنتخب العراقي لكرة القدم بقيادة المدرب الإسباني كاساس اليوم تحضيراته في الملعب الثانوي لمدينة البصرة الرياضية، استعدادا لملاقاة نظيره الإندونيسي الخميس المقبل لحساب الجولة الأولى من التصفيات القارية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

وذكر المنسق الإعلامي لمنتخبنا محمد عماد في تصريح لـ(الصباح الرياضي)، وتابعه موقع IQ NEWS، أن "بعثة الفريق الإندونيسي وصلت أمس الأحد إلى محافظة البصرة تمهيدا لمواجهة أسود الرافدين في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة التي تضم أيضا فيتنام والفلبين".

وأضاف أن "تحضيرات فريقنا ستنطلق اليوم الاثنين في الملعب الثانوي لمدينة البصرة الرياضية بتواجد أغلب العناصر، مبينا أن اللاعب أحمد علي يعد أول المحترفين وصولا إلى محافظة البصرة، بينما سيصل البقية تباعا اليوم وغدا، بحسب خط سير رحلاتهم قبل خوض المواجهة المرتقبة الخميس المقبل".

واستدعى كاساس 25 لاعبا لمباراتي إندونيسيا وفيتنام، هم جلال حسن وفهد طالب وأحمد باسل لحراسة المرمى، وسعد ناطق وفرانس بطرس وعلي عدنان وريبين سولاقا وحسين علي وميرخاس دوسكي ومصطفى سعدون وأحمد يحيى للدفاع، بينما يتألف خط الوسط من أمير العماري وأسامة رشيد وأمجد عطوان وعلي جاسم وبشار رسن ويوسف الأمين وحسن عبد الكريم ودانيلو السعد وإبراهيم بايش وأحمد علي، وفي المقدمة يتواجد علي الحمادي ومهند علي وأيمن حسين وباشانغ عبد الله.

يذكر أن لجنة الحكام في الاتحاد الدولي (فيفا) أسندت مهمة قيادة اللقاء إلى الطاقم التحكيمي الإماراتي المؤلف من أحمد عيسى درويش (حكم ساحة) ويساعده كل من أحمد الراشدي وياسر المرشدي، بينما سيكون اللبناني الشيخ أحمد علاء الدين حكما رابعا.