توضيح من اتحاد الكرة حول التعاقد مع شركة JAKO

بغداد - IQ  

اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، توضيحا بشأن التعاقد مع شركة JAKO للتجهيزات الرياضية.

وقال الاتحاد في بيان ورد لـ(IQ NEWS) إن "قراراته الصادرة عن مكتبه التنفيذي في اجتماعاته الدورية ، تصدر  بطريقة ديمقراطية تعتمد على التصويت الحاصل من قبل اعضاءه".

واضاف ان "قرارات التعاقدات مع الشركات الراعية والداعمة، ليست نتاج لقراراتٍ فرديةٍ او شخصيةٍ، بل هي تحصيل حاصل لدراسات مجتمعة وآراء الاكثرية، وعليه فإن لا دخل لعضو المكتب التنفيذي "محمد ناصر"، او اي عضو آخر، بقرار موضوع تعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم مع شركة JAKO للتجهيزات الرياضية لا من قريب ولا من بعيد وان قرار التعاقد هو قرار للمكتب التنفيذي".

واوضح ان  "ما تم نشره في بعض الصفحات التابعة لمواقع التواصل  الاجتماعي بعيدة عن ضفاف  الحقيقة ولا تمت بصلة مطلقاً للواقع وان ما يثار هنا او هناك الغرض منه النيل من سمعة الاتحاد والاساءة اليه بشكل او بآخر وان الاتحاد ماضٍ في مشروع بناء كرة قدم عراقية رصينة من خلال اطلاق دوري نجوم العراق ومشروع الفئات العمرية وبشكل يصل صدى نتائجها الى العالم".

ودعا "وسائل الاعلام كافة الى الدقة في  نقل الاخبار  والمصداقية في التعاطي معها  مع التركيز على التعاون بين الجميع لتحقيق الاهداف المرسومة الساعي الاتحاد لتطبيقها بما يسهم الارتقاء بواقع كرتنا الى مديات واسعة".