لؤي صلاح: نفط الوسط يدفع ثمن ضغط المسابقات

بغداد - IQ

طالب المدرب المساعد لفريق نفط الوسط لؤي صلاح، السبت (5 كانون الأول 2020)، لجنة المسابقات بمراعاة وقت الاستراحة ما بين الأدوار، بأن تكون هناك "عدالة" في الموضوع.


وقال صلاح لـ IQ NEWS، إن "فريق نفط الوسط دفع ثمناً كبيراً في مبارياته حيث نعاني من ضغط كبير بين الأدوار ولم نأخذ الوقت الكافي في إعادة ترتيب أوراق الفريق على خلاف الأندية المنافسة".


وأضاف، أن "فريقنا دفع ثمناً كبيراً في المواجهات الأربع الماضية حيث واجهنا الكرخ وأربيل والشرطة، دائماً المنافس لديه فارق وقت راحة يومين، ومباراتنا المقبلة يوم الاثنين مع النفط وهو الآخر لديه وقت راحة يومين بينما نعاني من ضغط كبير أسفر عن إصابات متعددة بالفريق".


وتابع، أن "انسيابية واستمرار الدوري أمر إيجابي لكن بذات الوقت المسابقات مطالبة بمراعاة هذه الجوانب كي لا يكون أحد الفرق ضحية دائمة لأن ضغط المباريات من الأساس يجهد اللاعبين فكيف إذا كان في أربعة أدوار متتالية والمنافس يصل المباراة براحة أكبر، هنا نطالب لجنة المسابقات بإعادة النظر في جدول المباريات".


يشار إلى أن نفط الوسط خاض مباراة ختام الجولة السادسة أمس الأول الخميس ( 3 كانون الأول 2020)، وسيخوض مباراة الجولة السابعة بعد غد الاثنين (7 كانون الأول 2020)، أمام النفط.