مدرب المنتخب الهندي: كنا سنتغلب على العراق فقط لو تدربنا 10 أيام قبل المباراة

بغداد - IQ  

قال إيجور ستيماك، مدرب المنتخب الهندي لكرة القدم، الخميس، إن فريقه لم يتحضر جيداً لمواجهة نظيره العراقي في مباراتهما اليوم التي انتهت بفوز الأخير عبر ركلات الترجيح ضمن بطولة كأس ملك تايلند الودية.

وقال ستيماك في تصريحات عقب المباراة، وتابعه موقع إن "وتيرة الدوري الهندي أقل بكثر مما هو مطلوب للعب أمام مثل هذه العراق".

وأضاف "لو كان لدينا 10 أيام من التحضر لكنا سنكون هناك (في النهائي) ولن نسمح للمنتخب العراقي أن يدفعنا إلى مرحلة ركلات الجزاء".      

وحقق المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، فوزاً على نظيره الهندي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ليتأهل للمباراة النهائية، ضمن بطولة كأس ملك تايلند الـ 49.


وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جرت في ملعب الذكرى 700 بمدينة شانغماي التايلاندية.


وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكلا الفريقين، سجل منتخب الهند اولا في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب نوريم، بينما جاء هدف التعديل للمنتخب العراقي من ركلة جزاء نفذها اللاعب علي الحمادي بنجاح في الدقيقة 28 .


وفي الشوط الثاني جاء هدف المنتخب الهندي الثاني في الدقيقة 51 من خطأ فادح ارتكبه حارس منتخب العراق جلال حسن عندما تسلم كرة ارضية عرضية خفيفة سهلة من المهاجم الهندي وبدل من مسكها اودعها بيده داخل مرماه، وفي الدقيقة 80 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للعراق سجل منها ايمن حسين هدف التعادل للمنتخب العراقي، وفي الدقيقة 90+4 طرد حكم اللقاء لاعب المنتخب العراقي زيدان اقبال باشهاره البطاقة الحمراء بوجهه بعد تعمد ضربه بعكس يده اللاعب الهندي، وذهب المباراة لركلات الترجيح لتنتهي لصالح منتخبنا بنتيجة 5-4.