مدرب نفط الوسط: نقطة التعادل أمام الشرطة منطقية

بغداد - IQ


عبّر مدرب كرة نفط الوسط جمال علي، الجمعة (4 كانون الأول 2020)، عن قناعته بنقطة التعادل أمام الشرطة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ختام الجولة السادسة من الدوري.


وقال علي لـ IQ NEWS إن "الظروف التي مر بها الفريق قبل المباراة نتيجة تعدد الإصابات وغياب عدد من اللاعبين المؤثرين من ضمنهم سجاد رعد ونبيل صباح والمحترف فلورنت ديدر ومرتضى جمال وعدم جاهزية المحترف المغربي عمر المنصوري الذي التحق مؤخرا بالفريق بعد شفائه من فيروس كورونا، قوضت علينا فرصة المناورة في الشوط الثاني بسبب محدودية دكة البدلاء".


وأضاف، أن "فريقنا مجهد ونتمنى أن تلتفت لجنة المسابقات لتوزيع المباريات، فمن غير المقبول أن في ثلاث مباريات ماضية الفريق المنافس يحصل على فارق استراحة يومين بينما فريقنا يعاني من ضغط المباريات وسنواجه النفط في المباراة المقبلة أيضا بفارق استراحة يومين للنفط كون مباراته مع الديوانية كانت يوم الثلاثاء بينما مباراتنا ضد الشرطة كانت الخميس، وبالتالي سنخوض مباراتنا المقبلة يوم الأثنين وهذا الفارق بدأ يجهد لاعبينا.


وأشار إلى أن "الفريق يقدم مستوى طيباً رغم الضغط وبالتالي نرى نتيجة التعادل منطقية لاسيما وأن فريقنا حافظ على تصدره لائحة الترتيب بنقطة التعادل لذلك نرى ان النتيجة مقبولة".


جدير بالذكر أن نفط الوسط يتصدر لائحة ترتيب الدوري العراقي الممتاز برصيد 13 نقطة.