مدرب فريق الاتحاد السعودي يعلّق على تقارير حول خلاف حاد مع بنزيما

بغداد - IQ  

لم يستطع المدرب البرتغالي، نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، السكوت عن الشائعات التي تحدثت عن وجود خلاف كبير مع النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، الذي رحل عن ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية.


ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، عن المدرب نونو سانتو قوله: "لقد قرأت في وسائل الإعلام أن علاقتي مع كريم بنزيمة سيئة، لكن من يعرفني بشكل جيد، يعلم أن كل ما أشيع حول الخلاف مع الفرنسي مجرد هراء وكلام غير صحيح".


وتابع: "علاقتي جيدة مع جميع اللاعبين في الاتحاد، والكل يعمل بسعادة، وأنا فخور بكون كريم بنزيمة موجوداً معنا في الفريق، وأريد أن أعرف من أين جاء الكلام، عن وجود خلاف بيني وبينه. ألم تشاهدوه وهو يلعب بسعادة؟".


واختتم نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي قائلاً: "كريم بنزيمة يستمتع باللعب مع فريقه، وما أشيع حول الخلاف مجرد كلام عارٍ عن الصحة. نحن مجموعة قوية للغاية، وجميع اللاعبين سعداء معنا".


يذكر أن النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما قام بإنهاء رحلته الحافلة مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، الذي حقق معه جميع الألقاب الممكنة.


(العربي الجديد)