بايرن ميونخ يبحث عن حارس بديل لنوير المصاب

بغداد - IQ  

كشف مدرب بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، أنّه يأمل في عودة قائد الفريق مانويل نوير إلى التمارين في الأسابيع القليلة المقبلة، مؤكداً أن تطور إصابته كان إيجابياً للغاية، ليعترف أيضاً ببحث البايرن عن حارس آخر.

وكان نوير صاحب الـ37 عاماً قد تعرض لكسر في الجزء السفلي بساقه اليمنى في شهر كانون الأول خلال ممارسته رياضة التزلج، وخضع بعدها لعملية إعادة تأهيل مخطط لها، بحسب بيان بايرن يوم 30 حزيران الماضي لإزالة قطعة معدنية.

وقال توخيل في المؤتمر الصحافي الخميس، والذي يسبق مباراة الفريق ضد فيردر بريمن غداً، في أول أسبوع بالدوري الألماني: "عملية مانويل نوير إيجابية للغاية، انخفضت التوقعات بشأن عودته للتدريب الجماعي، لكن ما رأيته منه في الأيام الأخيرة كان مثيراً للإعجاب".


وأضاف "نتمنى عودته للتمارين الجماعية مرة أخرى في الأسابيع المقبلة" دون الكشف عن تاريخ رجوعه للملاعب، مع العلم أن النادي البافاري يعتمد حالياً على الحارس الثاني في الفريق سفين أولريتش، وذلك بعد بيع السويسري يان سومر لنادي إنتر ميلانو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وختم توخيل "نريد الحفاظ على قدرتنا للمنافسة على مستوى عالٍ، مع أولريتش فقط لا يمكننا ضمان ذلك، لهذا السبب نتطلع للتعاقد مع حارس مرمى آخر".

(العربي الجديد)