محمد صلاح يغضب على كلوب بعد حرمانه من كسر رقم قياسي لروني

بغداد - IQ  

تعادل تشلسي مع ليفربول بنتيجة 1-1، الأحد، ضمن الجولة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي دارت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالعاصمة لندن.

وكان النجم المصري محمد صلاح يسعى للتسجيل للمرة السابعة توالياً، في افتتاح مباريات الدوري، والانفراد بالرقم القياسي، علاوة على تصدره قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متساويًا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد، لكن مدربه حرمه من ذلك بعد تغييره في الدقيقة 77، ما جعله يغادر غاضباً.

وفرض صلاح نفسه نجماً للشوط الأول من المباراة، بعد أن أبدع بتمريرة ساحرة للكولومبي لويس دياز سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 18 من المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 25، لكن الحكم ألغاه بسبب وجود حالة تسلل.

ورد بن تشيلويل على نجم ليفربول بنفس الطريقة، بعد أن ساهم في هدف التعادل، بتوزيعة دقيقة إلى المدافع الجديد للفريق اللندني أكسيل ديساسي، سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 37، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 39، لكن الحكم ألغاه أيضا بسبب وجود حالة تسلل أخرى.

العربي الجديد