التطبيعية تخاطب اتحادات عربية لتأمين مباراة ودية

بغداد - IQ


خاطبت الهيئة التطبيعية، الثلاثاء (1 كانون الأول 2020)، عدداً من الاتحادات العربية لتأمين مباراة ودية ثالثة للمنتخب الوطني قبل استئناف التصفيات المؤهلة للمونديال.


وقال مصدر مطلع لـ IQ NEWS، إن "الهيئة التطبيعية أرسلت رسالة لعدد من الدول العربية لتأمين مباراة ودية ثالثة للمنتخب قبل استئناف التصفيات لاسيما وأن المباريات الودية صعبة في ظل عدم وجود فرصة لأيام الفيفا وبالتالي نراهن على تأمين مباراة ثالثة من خلال العلاقات الطيبة مع بعض الاتحادات العربية".


وتابع، أن "المباراة مقترحة في ملعب المدينة الرياضية بالبصرة في حال حصلنا على موافقة أحد المنتخبات العربية بسبب استمرارية الدوري، ولا توجد رغبة في الهيئة التطبيعية لإيقاف أو تعطيل منافسات الدوري، وبالتالي الحل الأمثل أن تقام المباراة في العراق".


وأشار إلى أن "المدرب السلوفيني كاتانيتش طالب بتأمين مباراة ودية ثالثة قبل مواجهة فريق هونغ كونغ ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقررة في الشهر الأول من العام المقبل".


يشار إلى أن المنتخب الوطني خاض مباراتين وديتين في معسكر دبي أمام الأردن وانتهت بالتعادل، وأمام اوزبكستان وفاز منتخبنا من خلالها بهدفين مقابل هدف واحد.