مدرب الزوراء : الجهد بدأ يأثر على لاعبينا

بغداد - IQ  


أوضح مدرب الزوراء باسم قاسم، الأحد، (29 تشرين الثاني 2020)، أن الفوز على الحدود لم يكن سهل وعانينا في المباراة لمواجهتنا عدد من المشاكل لكن الأهم خطفنا النقاط الثلاث التي قربتنا من المراكز الأولى.


وقال قاسم لـ IQ NEWS إن "الزوراء دفع ثمن القرعة حيث اجهدنا السفر والتنقل حتى المباراة التي في ملعبنا لم نستفاد منها بسبب نقل المباريات إلى ملعب كربلاء لعدم جاهزية ملعب الشعب وبالتالي السفر أرهقنا بشكل كبير".


وبين أن "ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا غريبة حيث أن علاء عبد الزهرة كان ملقى على الأرض بسبب الإصابة والكرة اصطدت بيده، لست هنا بصدد الاعتراض على قرارات الحكام لكني اسأل هل لمس الكرة باليد فيه قانون ثابت أم اجتهاد حكم؟".


وأشار إلى أن "التراخي بعد تسجيل الهدفين منح فرصة التقليص للحدود وكدنا أن ندفع ثمنها بكرة ارتدت من القائم"، لافتا أن "الفوز تحقق وهذا الأهم نحن بحاجة إلى استعادة مكانة الزوراء في سلم الترتيب".

                             

وشدد قاسم على "ضرورة أن تحدد إدارة النادي موعد مبارياتنا التي في ملعبنا فليس من المعقول نتدرب طيل الأسبوع في الساعة الثانية ونتفاجأ بتغيير الموعد إلى الخامسة بسبب النقل التلفزيوني"، منوها أن "التغيير غير مقبول ويؤثر على تحضير الفريق بالتأقلم على الوقت ثم أن المباراة هي مباراتنا ونحن الأحق بتحديد الوقت بشرط ضمن التوقيتات المتعارف عليها".


يشار إلى أن الزوراء حقق أمس فوزا صعبا على الحدود بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة من الدوري.