اللجنة المشرفة على "خليجي 25" تجتمع بحضور نائب قائد العمليات المشتركة

بغداد - IQ  

اجتمعت، الأربعاء، اللجنة العليا المشرفة على بطولة "خليجي 25" المقرر إقامتها في محافظة البصرة مطلع العام المقبل.

وقالت العمليات المشتركة العراقية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن نائب قائدها الفريق قيس المحمداوي شارك في الاجتماع الذي ترأسه وزير الشباب والرياضة و"حضور الجهات المختصة من مختلف المؤسسات الحكومية والساندة".

وناقش المجتمعون "العديد من المواضيع التي من شأنها إنجاح هذه البطولة المؤمل إقامتها في محافظة البصرة، ووتخلل هذا الاجتماع مداخلات لنائب قائد العمليات المشتركة أكد فيها على أن الإجراءات مستمرة من قبل القطعات الامنية لإيصال الرسالة التي يستحقها العراق وشعبه بشكل عام ومحافظة البصرة واهلها بشكل خاص".

ونقل البيان عن المحمداوي قوله إن "تاريخ وإمكانات العراق تحتم علينا جميعا السعي الحثيث ونكران الذات لانجاح البطولة وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهذا العرس الرياضي الكبير"، مبيناً أن "هناك اسناد واضح وكبير وتفهم وتنسيق عال المستوى من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني والقوات الأمنية المكلفة بهذا الواجب التي تشارك فيه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى، وبتنسيق متواصل مع قيادة عمليات البصرة".

وطُرح في الاجتماع، وفق البيان "مجموعة من الرؤى والمقترحات، فضلاً عن آخر الاستعدادات لإنجاح البطولة التي سيشارك فيها الأشقاء العرب ومحبي هذه اللعبة".