بايرن ميونخ يتغلب على برشلونة بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

بغداد - IQ  

حقق فريق بايرن ميونخ الفوز مرة أخرى على برشلونة في دوري أبطال أوربا، بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

افتتح ساديو ماني التسجيل للضيوف في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرة من الألماني سيرجي جنابري، استلمها ماني وسددها في شباك تير شتيجن.
وفي الدقيقة 31، أضاف الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج الهدف الثاني للعملاق بافاري بعد تسديدة مرة من بين أقدام تير شتيجن، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة لكن ألغاها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، واصل بايرن هجومه ونجح جنابري في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من جوشوا كيميش لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، أضاف البديل بنيامين بافار الهدف الثالث لبايرن، بعد تسديدة من جنابري اصطدمت بالدفاع ووصلت له، ليسددها بسهولة ويسكنها الشباك، وتنتهي المباراة بفوز بايرن 3-0.

بتلك النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 4 نقاط في المركز الثالث، وتأكد ذهابه للدوري الأوروبي بعد فوز إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة.

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا