قادش يتغلب على برشلونة بهدف نظيف

بغداد - IQ  

تمكن فريق قادش من تحقيق المفاجأة والفوز بهدف دون مقابل على مضيفه برشلونة وقادش، في اللقاء الذي أقيم بملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل هدف فوز قادش عن طريق المهاجم الإسباني “لوكاس بيريز” في الدقيقة 48.

وبهذه النتيجة زادت أوجاع برشلونة بعد الخروج المدوي من بطولة الدوري الأوروبي من فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب كامب نو.

وفشل برشلونة عن تحقيق انتصار جديد لمواصلة مطاردة ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني، وبقي برشلونة المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة، لكن البارسا خاض مباراتين أقل.

وشهد تشكيل برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني، تواجد الثنائي كليمينت لينجليت وإريك جارسيا في خط الدفاع، في ظل غياب الثنائي جيرارد بيكيه ورونالد أرواخو.

كما دفع تشافي بالهولندي ممفيس ديباي في الهجوم، بينما أبقى على الجابوني بيير أوباميانج على مقاعد البدلاء، في الوقت الذي خرج فيه بيدري من قائمة المباراة.

وجاء تشكيل برشلونة للمباراة كالتالي: "تير شتيجن ألبا لينجليت جارسيا دست بوسكيتس جافي فرينكي دي يونج توريس ديمبلي ديباي".

فيما جاء تشكيل قادش كالآتي: "ليديسما جونسون فالي خوسيه ماري سانشيز أليكس سوبرينو إسبينو لويس هيرنانديز لوكاس بيريز راؤول بارا". 

وكان فريق برشلونة هُزم بنتيجة 32 في ملعبه الذي اكتسى بالأبيض لون مشجعي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي هيمن على مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي داخل وخارج ملعب كامب نو.

وشهد اللقاء حضور أكثر من 30 ألف مشجع من آينتراخت فرانكفورت، واحتفلت بفوز فريقها في كامب نو، وتأهله للدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي.