لابورتا ينفي عودة ميسي لبرشلونة ويفتح الباب أمام صلاح وليفاندوفسكي

بغداد - IQ  


تحدث مدير نادي برشلونة خوان لابورتا، عن أمكانية ضم محمد صلاح و نفي عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة.


وفي تصريحات أدلي بها لابورتا لإذاعة "راك1" قال فيها: "إذا كنت سأختار بين هالاند أو أمبابي فسأختار من يريد اللعب لنادي برشلونة".


وأضاف لابورتا "لكن للأسف طبقاً لما تم أخباري به من ظروف اقتصادية بالنادي، لن نتمكن من التعاقد مع أحدهما ولا أعتقد أننا سنتمكن من التعاقد مع أحدهما".


و أكمل "التعاقد مع صلاح و ليفاندوفسكي سيكون أمر جيد جداً، أنهم لاعبان من الطراز العالمي ولكن لا يمكنني أن اؤكد لكم أن كانت هناك مفاوضات أم لا، لأنه في النادي قد يتهمونني أنني أفسد المحادثات". 


وتابع لابورتا "رافينيا لاعب رائع ووكيله ديكو يخبرنا دائماً بأخر المستجدات ونحن نسعى لإجراء صفقة تبادلية مع وولف هامبتون بتبديل أداما تراوري، نحن سعيدون بوجود أداما هنا".


وأستمر قائلاً "لقد تعاقدنا مع مدافع وخط وسط بالفعل (يقصد صفقتي كيسيه وكرستنسن) وحاولنا مبادلة جريزمان بجواو فيلكس في الصيف الماضي لكن أتلتيكو مدريد رفض تلك الفكرة".


وعن عودة ميسي لبرشلونة قال لابورتا "لم أتلقي أي رسالة منه أو من حاشيته أنه يريد العودة لبرشلونة ونحن الأن لا نفكر في الأمر، نحن الأن نبني فريقاً جديداً تماماً يضم لاعبين شباب وبعض من اللاعبين ذوي الخبرات على الرغم من أنني كنت أريد أن يتواجد ميسي مع الفريق أثناء افتتاح الملعب الجديد لأنه نشأ هنا".


و أختتم لابورتا حديثه قائلاً "تشافي مدرب رائع للغاية وحقق لنا ما نريده وسيبقى مدرب للنادي الكتالوني طوال فترة وجودي هنا مع برشلونة".