اتحاد السلة يجد الحلول الناجعة لتفادي العقوبات

بغداد - IQ

يغادر منتخب السلة إلى تركيا، بعد غدٍ الأحد، للدخول بمعسكر تدريبي تحضيراً للنافذة الثانية لقارة آسيا والمقررة أن تقام في العاصمة البحرينية المنامة.


وسيكون الوفد برئاسة الدكتور خالد نجم، ويضم في عضويته المدرب البوسني عزيز بكير واتلا سياسيين مساعد المدرب، والدكتور علي احمد مدرب اللياقة البدنية والدكتور غالب عباس طبيب، والمعالج خيري جورجلو، والإداري نجم عبدالله، واللاعبون هم علي عبد الله حمد ذوالفقار فاهم عبد السادة ومحمد صلاح وعلي مؤيد اسماعيل وحسان علي عبدالله وعلي حاتم سالم وكرار جاسم حمزة ومحمد امين عبد الخالق وايهاب حسن عبادي وحسين هادي طالب واحمد فرحان صدام وذوالفقار فاضل حمودي وخالد كريم عاصي ونورس ضرار ظافر وديار احمد عبدالاله وديماريو مايفيلد.


وقال رئيس الوفد الدكتور خالد نجم لـIQ NEWS، إن "الاتحاد تحرك بشكل سريع لتأمين المبلغ المالي لسفر الفريق كون العقوبات باتت تهدد المنتخب في حال تأخره"، لافتاً إلى أن "المصرف العراقي للتجارة اتفق مع الاتحاد على تغيير آلية الصرف لتسدد فواتير المعسكر بوقت لاحق".


وأضاف، أن "الفريق سيغادر يوم الأحد إلى أنقرة على أن يتوجه للمنامة في الثالث والعشرين من الشهر الحالي على أن تكون مباراته الأولى أمام البحرين في السابع والعشرين من ذات الشهر وبعدها بيومين يواجه منتخب لبنان".


يشار إلى أن معسكر منتخب السلة كان مهدداً بسبب عدم توفر الاموال لتغطية نفقات المعسكر.