مانشستر يونايتد يوقف أحد نجومه "حتى إشعار آخر"

رياضة - IQ  

أعلن مانشستر يونايتد، الأحد، إيقاف مهاجمه مايسون غرينوود حتى إشعار آخر، بعد مزاعم حول اعتدائه على إمرأة، وذلك بحسب ما أشار بيان النادي الإنكليزي.

ووصفت صحف إنجليزية، بينها "الصن"، الضحية المفترضة بأنها صديقة غرينوود، ونشرت صورا على حسابها لآثار الاعتداءات المزعومة على وجهها وأحد ذراعيها وساقيها.

وأشار يونايتد في بيان أصدره الأحد "لن يعاود مايسون غرينوود التمارين أو خوض المباريات حتى إشعار آخر".

وسبق أن أصدر "الشياطين الحمر" بيانا أول، في وقت سابق اليوم، أيضا، عقب تأكيد الشرطة أنها تجري تحقيقات في اتهام غرينوود، 20 عامًا، بإستخدام العنف تجاه امرأة.

وجاء في بيان يونايتد الأول "نحن على علم بالصور والادعاءات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولن ندلي بأي تعليق آخر حتى يتم التأكد من الحقائق. مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن العنف من أي نوع"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

في وقت سابق الأحد، نشرت امرأة مقاطع فيديو وصورا وتسجيلا صوتيا على حسابها في انستغرام ، متهمة اللاعب بالاعتداء العنيف عليها، قبل حذفها.

وقال متحدث بإسم شرطة مانشستر الكبرى، نقلاً عن وكالة الصحافة البريطانية، إن "شرطة مانشستر الكبرى على علم بالصور ومقاطع الفيديو التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي مضيفًا "التحقيقات جارية لمعرفة الظروف كاملة".


ولم يعرف السبب المحدد وراء الاعتداءات المفترضة، لكن وسائل إعلام إنجليزية نقلت عن والد الفتاة أن علاقتها بنجم مانشستر يونايتد "لم تكن جيدة".


المصدر: وكالات