بيان

نادي الشرطة يوجه رسالة للكاظمي ووزير الداخلية بشأن فريقه "المعتدى عليه في أربيل"

بغداد - IQ  

اتهم نادي الشرطة الرياضي، السبت (4 كانون الأول 2021)، مجموعة من جمهور نادي أربيل بـ"الاعتداء" على إدارته وجمهوره و"تمزيق علم العراق" خلال مباراة جرت بين الفريقين على ملعب الأخير ضمن بطولة كأس العراق.

وقال النادي في مناشدة وجهها لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ووزيري الداخلية والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية و"كل شراح المجتمع العراقي"، إن "هذه المناشدة العاجلة لكم جميعاً لإيقاف مهزلةِ المهازل التي حدثت ولا تزال تحدث في إحدى مدن عراقنا الحبيب (محافظة أربيل)، حيثُ قامت مجموعةٌ من جمهورِ نادي أربيل بالاعتداءِ على إدارة وجمهور النادي، وتمزيق علم العراق الحبيب أمام مرأى ومسمع كل مسؤولي المحافظةِ، في ظاهرةٍ بدت تتكررُ في كلِ مناسبةٍ رياضيةٍ من دون أن تجدَ مَن يتوقف عندها".

وأضاف "لذلك، ودفعاً لضررٍ مستقبلي لا تُتحمل عواقبه وردود أفعاله، نحملُ مسؤولي الإقليم سلامة وأمن جماهير وفريق النادي الذي ما زالَ حتى الآن في مقر إقامته"، مطالباً "اتحادَ الكرة باتخاذِ موقفٍ حاسمٍ لإحقاق الحق، وعدم التماهل في حسم الموضوع، وبخلافه فإننا كإدارةٍ سيكون لنا موقفٌ قانوني من كل التداعياتِ التي حصلت".

من جانبه، قال نادي أربيل في بيان ورد لموقع IQ NEWS: "نقدم اعتذرنا لإدارة ولاعبي وجماهير نادي الشرطة على الاحداث التي وقعت على أرضية الملعب".