دوري أبطال أوروبا

رونالدو يقود اليونايتد لريمونتادا على أتالانتا والبايرن يقسو على بنفيكا

بغداد - IQ  

نجح مانشستر يونايتد في الفوز على ضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متأخراً بهدفين نظيفين، لكنه انتفض في الشوط الثاني وقلب الطاولة على رجال المدرب جيان جاسبريني بتسجيل 3 أهداف متتالية، وكان الهدف الحاسم من نصيب كريستيانو رونالدو، ليواصل التسجيل في دوري الأبطال للمباراة الثالثة على التوالي منذ عودته للشياطين الحمر.


وبنفس المجموعة، فاز فياريال على يونج بويز السويسري بثلاثة أهداف لهدف، لتصبح صدارة المجموعة السادسة من نصيب مانشستر يونايتد برصيد 6 نقاط، ويتساوى أتالانتا مع فياريال بأربع نقاط لكل منهما، فيما يتذيل يونج بويز الترتيب بثلاث نقاط.


وفي المجموعة الخامسة عاد بايرن ميونخ من العاصمة البرتغالية لشبونة بفوزٍ مُثير على بنفيكا بأربعة أهداف دون رد، فيما حقق برشلونة  فوزاً شاقاً على حساب ضيفه الأوكراني دينامو كييف، بهدف وحيد.


وحافظ البايرن بفوزه المُثير على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي بنفيكا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل دينامو كييف الترتيب برصيد نقطة وحيدة.


وفي المجموعة السابعة فاز ريد بول علىفولفسبورغ بثلاثة اهداف لهدف، فيما انتهت مواجهة اشبيلية وليل بالتعادل السلبي.


اما المجموعة الثامنة فشهدت اكتساح تشيلسي الإنجليزي ضيفه السويدي، مالمو، برباعية، وفي المجموعة ذاتها، خطف يوفنتوس الإيطالي فوزاً هاماً من الأراضي الروسية بالفوز على فريق زينيت سان بطرسبرج بهدف متأخر قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق فقط، من توقيع ديان كولوسيفسكي.