أنشيلوتي بعد فوز الريال الكاسح على شاختار.. الكلاسيكو مباراة أخرى وقصة مختلفة

بغداد - IQ  

عبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن رضاه التام لفوز فريقه الكاسح على شاختار الأوكراني بخماسية دون رد، مساء الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.


وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء” فينيسيوس قدم مباراة جيدة، اليوم من الصعب اختيار نجماً للمباراة، كنا جيدين من الدقيقة الأولى، وكنا نعرف مدى خطورة الخصم، ولكن فيني أعطانا الثقة، والكلاسيكو مباراة أخرى وقصة مختلفة”.


وأضاف مدرب الريال” فينيسيوس تحسن كثيراً، لقد سجل الكثير من الأهداف وأصبح أكثر نشاطاً أمام المرمى، ويعجبني الأداء الدفاعي لرودريجو، هل سيكون أساسياً ضد برشلونة؟ لا أعرف ولكن عندما يلعب لاعب بهذا الشكل، يكون من الصعب تغييره”.


وعن خط الوسط في الكلاسيكو قال” لقد أعجبتني مباراة اليوم كثيراً، وفالفيردي لاعب مفتاحي لنا، واليوم منحته الراحة، وعلينا تقييم الأمور في الأيام المقبلة، وبنزيما أصبح يلتزم أكثر بالقيادة الآن، مثل مودريتش وكاسيميرو وكروس، أصبحت أحبه أكثر من قبل”.


وبخصوص دفاع الفريق قال” دافعنا بشكل جيد ضد شاختار وحافظنا على نظافة الشباك، الدفاع عمل جماعي وليس فقط مسؤولية المدافعين، مشكلة هذا الفريق هي عدم تسجيل الأهداف، وعندما ندافع جيداً يكون الانتصار أقرب”.


وعن عودة ميندي قال” عودته مهمة جداً لنا، لعب اليوم 65 دقيقة بمستوى جيد جداً، كروس؟ إنه يملك تمريرات دقيقة ورائعة، لا يشعر بالخوف في الميدان من تجدد الإصابة، ليس بوسعي إلا التصفيق لثلاثي الوسط”.