كريم بنزيما يعلنها: أنا قريب من تحقيق الكرة الذهبية

بغداد - IQ  

اعتبر نجم ريال مدريد كريم بنزيما أنه بات قريبًا أخيرًا من تحقيق حلم طفولته بالتتويج بالكرة الذهبية لهذا العام، في وقت كشف خلاله أن زين الدين زيدان ورونالدو البرازيلي كانا من ألهماه دومًا وتسببا في تفكيره بهذا الحلم الكبير.


ويقدم بنزيما أداءً أكثر من رائع مع ريال مدريد هذا العام أهله ليكون من ضمن المرشحين بقوة لجائزة الكرة الذهبية بعدما أتى في القائمة المبدئية التي ضمت 30 اسمًا أبرزهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي.


وأقامت قناة كانال بلاس حوارًا مع بنزيما، ونشروا مقتطفات منه تحدث خلالها عن الكرة الذهبية وتحقيقها لهذا العام.


وأضاف بنزيما “بالطبع، حلمت بأن أحقق الكرة الذهبية منذ أن كنت طفلًا، حقق زيدان ورونالدو (البرازيلي) الكرة الذهبية ولعبوا في ريال مدريد”.


وأتم صاحب الـ32 عامًا حديثه بقوله “هذه أحد الأشياء الصغيرة التي أفكر فيها، اليوم، أبدو أنني لست بعيدًا عن تحقيق الكرة الذهبية”.


وكان زيدان قد خرج إلى الإعلام معلنًا أن بنزيما هو الأحق بالكرة الذهبية، فيما طالب ريال مدريد في بيانٍ رسمي عبر تويتر صحيفة فرانس فوتبول بمنح نجمهم الجائزة بعد مساعدته فرنسا على التتويج ببطولة دوري أمم أوروبا.


في النهاية، يظل بنزيما في تنافس قوي مع ليفاندوفسكي والنجم المصري محمد صلاح، الذي تزداد المطالبات بحصوله على البالون دور إثر العام المذهل الذي يقدمه مع ليفربول على كافة الأصعدة والأرقام التاريخية التي حققها في الدوري الإنجليزي.